قلعة موهيم مازارموقع البناء مصعديمكن شؤاءه

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-24 15:54:53

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

قلعة موهيم مازار.مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال يحمل

عند استخدام خوذة السلامة , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة تحتاج إلى أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت علامة البيانات والتحقق من المصاعد , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .


قلعة موهيم مازارموقع البناء مصعديمكن شؤاءه



وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

تغيير الزيت الجديد ,قلعة موهيم مازارمصعد البناء, لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

Welcome calls .مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , بغض النظر عن البناء , والهندسة المدنية , العديد من رجال الأعمال اغتنام هذه الفرصة للاستثمار في بناء المصانع , رفع آلات الشركة بعد المطر مثل براعم الخيزران في المدن الصناعية الكبرى , ولكن رفع صناعة الآلات لا تزال شعبية غير عادية , العرض يفوق الطلب يمكن أن ينظر إليه من الجانب , الآن المجتمع يتطور بسرعة , فضلا عن احتياجات الناس , ولكن الناس كيفية اختيار جيد رفع الآلات أصبحت موضوعا هاما اليوم .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة ,قلعة موهيم مازاررفع نوع مقص, الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .


قلعة موهيم مازارموقع البناء مصعديمكن شؤاءه



تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

Where can I find it?.ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , هندسة ,قلعة موهيم مازاردليل السكك الحديدية مصعد, إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سوف يكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

قلعة موهيم مازار.ولذلك , قبل إعادة تشغيل منصة , ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .