بوميسيلالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسركيف تقوم بعمل جيد إذا كنت تريد تجنب الفشل

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-24 14:54:39

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

بوميسيل.خط أنابيب النفط من نظام نقل الحركة الهيدروليكية سوف يكون تسرب البخار في المنطقة , والتحقق من خط أنابيب النفط وإزالة واستبدال . الهيدروليكية أنابيب النفط هو مفتاح رفع هيدروليكي منصة .

جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في التكنولوجيا الثابتة جسر الصعود , ثابت جسر الصعود قد توغلت تدريجيا في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع تحتاج فقط إلى نقلها إلى النقل أو إزالتها مع مساعدة من رافعة شوكية .

.جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية ,بوميسيلجسر رافعة شوكية, وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل ,بوميسيلالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعود, فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار .

production costs.المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

نظام الطاقة ,بوميسيلجسر صغير, اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام وخدمة الحياة طويلة .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .


بوميسيلالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسركيف تقوم بعمل جيد إذا كنت تريد تجنب الفشل



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وختم جيدة , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

Customer first.جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

الهيدروليكية منصة الخدمة و شفة لوحة سوف تكون مرتبطة مع رمح قصير في عملية التشغيل , مما يجعل من استخدام الجسر في عملية تطبيق قوة ضاغطة عالية , وموثوقية عالية من الجسر , وتصميم المعدات اختيار صلابة عالية " ; يو نوع " ; شعاع . في هذه الطريقة , على المدى الطويل عملية التحميل عالية لا تشوه هو ضمان مستوى معين . حجم لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة على الفور يؤثر على معدل الزيادة . الزيت الهيدروليكي ينتمي إلى فئة من المنتجات الكيميائية العضوية النفط الخام , وسوف يؤدي إلى سوء الصحة البدنية والعقلية , على الفور مع الجلد والعينين , وسوف يسبب ضررا كبيرا . عندما يتم استخدام الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي يستخدم 46 التابير في الصيف و 32 التابير في فصل الشتاء . يجب أن تكون كاملة عند إزالة واستبدال النفط الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط يجب أن تكون متصلا السفينة , ويجب أن تتخذ تدابير فعالة لإصلاح تسرب النفط امتصاص .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

بوميسيل.اعتماد مبدأ رفع الربيع .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة