مارهيم درورحوض ثابت رفع هيدروليكي منصةتحقق القيمة في العديد من الصناعات

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-24 14:44:36

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

مارهيم درور.النقاط الرئيسية في صيانة هيدروليكي سلم البضائع : عندما لا تكون قيد الاستعمال , منصة صغيرة يمكن أن ينظر إليه بأمان و لا يمكن أن تجعل من النفط اسطوانة قضيب دفع الصدأ .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

.بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق ,مارهيم درور3 طن هيدروليكي رفع الجدول, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .


مارهيم درورحوض ثابت رفع هيدروليكي منصةتحقق القيمة في العديد من الصناعات



المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

مصعد هيدروليكي مصنعين أقول لك يجب أن تولي اهتماما إلى تركيب مصعد هيدروليكي هو استخدام النظام الهيدروليكي في العمل , وعادة ما تستخدم لنقل البضائع الكبيرة . الهيدروليكية سلم البضائع يختلف عن التقليدية رف المصعد , فإنه يستخدم نظام هيدروليكي جديد يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وفي الوقت نفسه استخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة في حين أن البضائع تنخفض , ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لك !

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

total cost.لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .


مارهيم درورحوض ثابت رفع هيدروليكي منصةتحقق القيمة في العديد من الصناعات



المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

Inspection environment.رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

كما يوحي اسمها , سلالم هيدروليكية تستخدم لنقل البضائع , وعادة ما تستخدم بين نقطتين أو أكثر من الطوابق . القدرة الرئيسية هي نقل البضائع , وعموما مثل المصاعد , مصعد البضائع فقط , ثم كيف يمكن أن تكون عالية هيدروليكي سلم ؟

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

مارهيم درور.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة ,مارهيم درورمصغرة هيدروليكي رفع الجدول, آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .