داندونج شياثنين طن هيدروليكي رفع منصةبحاجة إلى مهارات العمل هذه

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-24 13:38:58

مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تثبيت ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

داندونج شي.بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو كابل متحد المحور , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل الشريط , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد جيدة جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها قبالة بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .


داندونج شياثنين طن هيدروليكي رفع منصةبحاجة إلى مهارات العمل هذه



رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , بعد فترة معينة من الزمن بسبب خطورة الهبوط الظاهرة , وبطبيعة الحال , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , في الجزء التالي من موجز الحل النهائي .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t92 رفع الجدول ينقسم إلى ثابت , موبايل رفع الجدول , الجدول الذاتي رفع , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

reform.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

هذا هو نفس الشيء مع المصاعد . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

موبايل المصاعد على ما هي أدوات السلامة صمام : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية , ولا سيما المعدات الثقيلة , الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر على المعدات , صغيرة الحجم المصاعد صمام التثبيت يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى تركيب .


داندونج شياثنين طن هيدروليكي رفع منصةبحاجة إلى مهارات العمل هذه



سبب واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , صمام هيدروليكي أو تسرب الختم .

knowledge.دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تم اختبارها وتعديلها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم .

عندما تعمل على علو شاهق , قفل هوك هو معلق على حزام الأمان حلقة معدنية .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء ,داندونج شيمقص هيدروليكي رفع الجدول,داندونج شيدواسة هيدروليكية رفع منصة السيارة, والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق ,داندونج شي3 متر منصة رفع هيدروليكي, مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

داندونج شي.قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .