توركومقص رافعةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-24 13:28:51

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

توركو.استخدام أسلاك الفولاذ حبل المصعد و الوصف : أسلاك الفولاذ حبل المصعد يتطلب قوة عالية جدا , وعادة ما تكون مصنوعة من الكربون الصلب عالية الجودة التي تحتوي على 0.5 في المائة - 0.8 في المائة , وهو يستخدم على نطاق واسع في نقل أجزاء من المصعد . بسبب سلسلة من المزايا , مثل قدرة تحمل كبيرة , عملية مستقرة , لا ضوضاء ,توركورفع منصة محطة هيدروليكية, مناسبة لأنّ عال سرعة انتقال , قوة عالية , قوية القدرة الزائد , والعمل موثوق بها , وما إلى ذلك , فقد أصبح من المعتاد حبل رافعة هيدروليكية .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

قبل العمل والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


توركومقص رافعةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

حمولة من البضائع التي يتم نقلها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة الرفع . القيمة المثلى لنقل البضائع إلى منصة الرفع هو السرعة , إذا كان الوزن وسوف تؤثر على السرعة .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

Installation material list.قبل العمل , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

جهاز الحماية : عند السلطة ولكن في العملية العادية , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .


توركومقص رافعةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل ,توركومقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

manufacturer.رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

في العام , عندما لا تكون ثقيلة جدا , واحد أو اثنين طن من نوع ثابت لا مشكلة ,توركو3 طن هيدروليكي رفع الجدول, يمكن أن تساعدنا على رفع هذا الارتفاع . ارتفاع منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع المشكلة لا تزال مشكلة كبيرة جدا , وهذا هو , في بعض الأحيان لا يمكن أن ترتفع إلى مثل هذا الارتفاع , منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع كيف عالية ؟ بعض من 10 طن من الحمولة , منصة هيدروليكية يمكن أن يرتفع إلى مسألة كيفية ارتفاع التحدي الكبير , حتى منصة هيدروليكية يمكن أن يرتفع إلى مسألة غير معروفة , أو غير مؤكد . هذه المرة نحن بحاجة إلى تحليل ملموس من مشاكل محددة . منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع أكثر من ذلك , من بينها , سبائك الألومنيوم رفع منصة خفيفة الوزن , وسهلة الحركة , أو 18 متر لا مشكلة .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

توركو.عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

النظر في قدرتها , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .