كايوطريقة تبريد المحولات الكهربائيةما هي مهارات التثبيت

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-23 16:43:04

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ,كايوعالية التردد محول الطاقة الالكترونية محول, قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء


كايوطريقة تبريد المحولات الكهربائيةما هي مهارات التثبيت



المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

Meticulous workmanship.قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

عملية تصنيع المحولات الجافة


كايوطريقة تبريد المحولات الكهربائيةما هي مهارات التثبيت



بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ,كايوالنوع الجاف محول الكهرباء, أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

Quality risk.محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT100 استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في 420ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى 1200 متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية يمكن الكشف عن 31 المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt100 الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ,كايوتصنيف صناعة المحولات الجافة, وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

الضوضاء من المحولات الجافة

كايو.العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .