الكمارحاوية جسر الصعودأي جزء من المؤشر

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-23 14:06:48

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

الكمار.يجب أن يكون ملحوظ مع أكبر حمولة .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

.باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر ,الكمارالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ ,الكمارتلسكوبي جسر الصعود, هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , صيانة الشوارع فرع البناء , لافتات الصيانة .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية والحد من الحياة , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

منحني ذراع منصة العمل الجوي نوع السيارة .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

الكمار.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع وزيادة معدل الصيانة .

market price.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .


الكمارحاوية جسر الصعودأي جزء من المؤشر



تكوين كتلة الفرامل .

Quality Assurance.الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك ,الكماررفع جسر الصعود, ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , أعلى , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !