تشوتشومقص الكهربائية رفع الجدولسترتفع الأسعار بعد العطلة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-23 12:29:39

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

تشوتشو.عندما سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي يعمل ضوضاء منخفضة , إذا كان الضجيج هو كبير جدا , فإنه ليس من الطبيعي , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في استكشاف الأخطاء وإصلاحها , والعثور على السبب في الوقت المناسب , والحد من التلوث الضوضائي , والحد من الحوادث الخطيرة

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة خطر , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة ,تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي, صمام خنق ينظم تدفق ,تشوتشوالكهربائية رفع سلة, ورفع السرعة .

رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


تشوتشومقص الكهربائية رفع الجدولسترتفع الأسعار بعد العطلة



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد كهربائي .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

Work courses.مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


تشوتشومقص الكهربائية رفع الجدولسترتفع الأسعار بعد العطلة



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

A complete range of products.من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

إلا إذا كانت المسافة من الأجزاء المتحركة من المصاعد الكهربائية في العملية العادية لا تقل عن 0.85m ( تصنيف السرعة أكبر من 0.7m / s ) أو 0.5m ( تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s ) .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

تشوتشو.متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .