استيغومرفع هيدروليكي منصةاحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-22 09:38:51

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

الولايات المتحدة

استيغوم.الكهربائية رفع الجدول يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج المتنوعة من المنتجات بشكل جيد جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن تفعل الإجراءات المتفق عليها مرارا وتكرارا , لا يمكن أن تكون متعبة في عملية التشغيل , وبالتالي , يمكن تحرير الموظفين من مملة ومتكررة وظائف للقيام بالعمل , وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تساعد على زيادة الكفاءة , وتحسين الكفاءة الشاملة للمصنعين أو حلقات العمل ,استيغوممنصة هيدروليكية رفع السيارة, وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي مريحة للاستخدام .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

.مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة ,استيغومالتي تبيع منصة رفع هيدروليكي, لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .


استيغومرفع هيدروليكي منصةاحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج



يجب تشديد أو استبدال حتى .

الميزات : القص هيكل الميكانيكية , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع الحمولة , مجموعة كبيرة من العمل الجوي , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . السلطة شكل يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو أي مكان في الارتفاع الطبيعي , وزيادة منصة تلسكوبية , في حالة عدم كفاية طول منصة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك قد تؤذي الناس والأشياء !

Sampling inspection.دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

استخدام المساعدة


استيغومرفع هيدروليكي منصةاحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج



الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Process inspection.مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

العديد من المجالات اختارت استخدام المصعد الكهربائية , لأن هذا المصعد الكهربائية في عملية الاستخدام , ليس فقط يمكن أن ينقذ القوى العاملة , والأهم من ذلك , بحيث يمكن تحقيق الكهربائية صعودا وهبوطا لنقل البضائع . في نقل البضائع ,استيغومالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبية, يجب أن نولي الاهتمام أولا إلى قدرتها على التحمل , في ظل الظروف العادية حوالي 500 جين من البضائع يمكن نقلها , واستخدام مريحة للغاية , يمكن أن ينظر إليه على أنه مصعد كهربائي قدرة تحمل كبيرة نسبيا .

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

استيغوم.تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .