فلادین روتحاوية جسر الصعودلا يمكن تجاهل الدور العلوي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-21 14:20:47

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

عندما يتم استخدام المعدات ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لن تتأثر . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع و هو مناسب نسبيا للحصول على مساعدة الجهاز . التخطيط العام في وقت مبكر من البناء والتخطيط الهيكلي قد تم التخطيط لها .

فلادین روت.ثانيا , جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية والتي لا يمكن إلا أن نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية , ولكن أيضا

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , وتجنب تراكم التلوث .

.جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في التكنولوجيا الثابتة جسر الصعود , ثابت جسر الصعود قد توغلت تدريجيا في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع تحتاج فقط إلى نقلها إلى النقل أو إزالتها مع مساعدة من رافعة شوكية .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .


فلادین روتحاوية جسر الصعودلا يمكن تجاهل الدور العلوي



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

في الوقت المناسب للقيام بعمل جيد في رفع الباب , باب الصعود , شنق القفص وغيرها من أجزاء من أعمال الصيانة والتفتيش .

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

investment.وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , جسم السيارة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .


فلادین روتحاوية جسر الصعودلا يمكن تجاهل الدور العلوي



منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

Latest quotation.هناك أيضا العديد من الطرق الهيكلية في التخطيط على أساس مختلف الظروف الميدانية . نفس يمكن أن يكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو ( تحت منصة الشحن ) تكييف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ المعدات المستخدمة في القناة . اعتمادا على المعدات , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

في كلمة واحدة هيدروليكي جسر الصعود هو أداة مشتركة من أجل تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وتواتر استخدام عالية , من الضروري القيام بعمل جيد في شراء قطع الغيار والصيانة , في بعض الأحيان , تفاصيل يمكن أن تحدد مدى الحياة من جسر الصعود , لا يمكن اتخاذ قرار دون علم , أداء جيد من كل جزء من هيدروليكي جسر الصعود هو شرط مسبق لضمان الجودة والكمية لإكمال العمل الجوي , على أمل أن المحتوى أعلاه سوف تساعد على شراء قطع غيار السيارات و مهارات الصيانة , نأمل أن تكون مفيدة في المستقبل .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

فلادین روت.فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .

اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت مهارات المنتج قد تم على نطاق واسع من قبل الاحتلال . جسر ثابت يمكن تعديلها بحرية , المعروف أيضا باسم ارتفاع تكييف لوحة , يمكن أن تنشأ بعد رفع الجسر بين القنوات والشاحنات ,فلادین روتمنصة نوع جسر الصعود, ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة , إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .