تولونسبائك الألومنيوم نوع مصعدتستمر الأسعار في الارتفاع

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-21 12:25:27

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

تولون.الاستخدام : عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون اختياريا في والخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تؤذي الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا تعمل زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

ومع ذلك العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

.إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

إزالة وإزالة صمام أسفل , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة ,تولونسبائك الألومنيوم المصعد الكهربائي, وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

Product range.ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة وارتفاع قوة القسم ,تولونالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل , قوة جيدة , والنقل , والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , من السهل تحميل وتفريغ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

سبائك المصاعد الفجوة في الأسعار , على أمل أن تجلب لك المساعدة !


تولونسبائك الألومنيوم نوع مصعدتستمر الأسعار في الارتفاع



هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

Bidding.تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , المزيد والمزيد من استخدام الإنترنت على نطاق واسع , العديد من الأشياء التي يمكن حلها على الشبكة , مصعد المحمول , وسعره هو أيضا فجوة كبيرة بسبب عوامل مختلفة تؤدي إلى اختلاف الأسعار , ثم رفع سبائك الألومنيوم , ما هي أسباب الفجوة الكبيرة في الأسعار ؟ أدناه يأخذك إلى فهم أسباب الفجوة الكبيرة في أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

تولون.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .