لادومصغرة الكهربائية مصعدما تشمل إجراءات الخصوصية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-18 16:38:16

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة ,لادوخلفية رمح مصعد كهربائي, مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , مرور الجسم . وظيفتها هي نفس صمام الجمعية , هو النفط هيدروليكي الاتجاه , الضغط , تدفق التكيف .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة ,لادورفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

.يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة الكبح آمنة وموثوق بها , حلقة التوازن صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .


لادومصغرة الكهربائية مصعدما تشمل إجراءات الخصوصية



متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

ومع ذلك , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة الرسالة التالية : الناس الذين لم يتم تدريبهم على العمليات الأساسية لا يمكن استخدام هذا الجهاز إذا لم تصل إلى شروط الاستخدام المنصوص عليها .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

Bidding.رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


لادومصغرة الكهربائية مصعدما تشمل إجراءات الخصوصية



سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

Interpretation and observation.مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

لادو.تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ,لادوللطي مصعد كهربائي, و ثبت من قبل الخبراء .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .