إرليان هوتفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيمواد داعمة مهمة للمعالجة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-18 11:26:35

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

إرليان هوت.الميزات : اعتماد عالية الجودة الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية , رفع منصة العمل الجوي مع صمام التوازن ,إرليان هوترفع هيدروليكي منصة, التلقائي الضغط وغيرها من أجهزة السلامة , منصة آمنة وموثوق بها ودائمة . هذه السلسلة من المصاعد لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك الغرض : رافعة يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأسلحة على التوالي و الأسلحة المنحنية حسب طريقة انتشار الأسلحة وتستخدم أساسا في أحواض بناء السفن وغيرها من الأماكن مع ارتفاع الاحتياجات , مثل سلامة جيدة , حركة مريحة , ولكن تكلفة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , والبلديات ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض , والأرصفة , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية والطاقة الكهربائية , والنقل , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالات رياضية , والتعدين , والأعمال التجارية , مثل العمليات الجوية والصيانة .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .

.نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , بحيث يمكن ضمان السلامة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ,إرليان هوترفع هيدروليكي منصة التفريغ المعدات, برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .


إرليان هوتفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيمواد داعمة مهمة للمعالجة



ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

استخدام مجموعة من المصاعد أو أكثر على نطاق واسع , وذلك أساسا من أجل رفع المعدات المستخدمة . لذا , كيف يمكن استخدامها في الحياة اليومية ؟ في الحياة اليومية , كيفية الحفاظ على ذلك ؟ أدناه يعطي الجميع إجابات مفصلة .

فحص بكرات , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .


إرليان هوتفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيمواد داعمة مهمة للمعالجة



طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

Installation requirements.مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

تعزيز رفع

إرليان هوت.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !