جينتشنغمقص رافعةالمواد المستخدمة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-17 15:45:07

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

جينتشنغ.رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . فائدة نموذج يمكن أيضا أن تقسم إلى سلم الشكل , متعدد عرض متعدد المستويات سلم حسب الحاجة لتشكيل مجموعة من رفع منصة , والتي يمكن أن تشكل خطوات مختلفة في نطاق السفر , ويمكن أن تثري مرحلة متداخلة مع تأثير متعددة الوظائف , والتي هي مناسبة للمعدات مثل قاعة , سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية , الخ . متزامن مع الجهاز , جهاز كهربائي يعتمد على سرعة منخفضة , كبيرة عزم الدوران قيادة الجهاز , بالتوازي مع ذلك , متداخلة في مكان في عملية التوسع ,جينتشنغالمصعد إلى الطابق الثاني, يمكن أن ندرك تلقائيا تطبيق رفع مستوى المرحلة وخصائص المرحلة الدوارة لديها وظائف متعددة مثل رفع , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , واعتماد تدابير الحماية مثل القفل الذاتي المتشابكة , السكتة الدماغية التبديل , والحد من الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في قاعة سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , والثقافة , والملاعب الرياضية , والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية المرحلة المصاعد .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

.عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .


جينتشنغمقص رافعةالمواد المستخدمة



سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

Click to view.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية ,جينتشنغرفع المحمولة, آلية هيدروليكية آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها ,جينتشنغثابت شوكة رفع, الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟


جينتشنغمقص رافعةالمواد المستخدمة



قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

Online consultation.رفع سعر حبل السلامة المحمولة في الهواء العلوي العاملين في عملية التشغيل المحمول دائما تتطلب حزام الأمان , ربط حبل الأمان .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

جينتشنغ.العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .