دوندوكموبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تتجنب التأثير على العمل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-16 09:02:08

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

دوندوك.وفيما يلي مقدمة موجزة عن استخدامه من قبل الحياكة الصغيرة , واستخدام الخطوات من سبائك الألومنيوم مصعد على النحو التالي : .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع ,دوندوكسبائك الألومنيوم رفع منصة السيارة, هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

.إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية ,دوندوكسبائك الألومنيوم مصعد, مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .


دوندوكموبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تتجنب التأثير على العمل



بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

طالما أن هذه المتطلبات , سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .

سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما في النقل , ولكن الجهد الاستقرار سوف تؤثر على سبائك الألومنيوم المصاعد .

project.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة في السوق , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة , الأسطوانة , القرص الدوار , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , وجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على نقل الضغط من الزيت الهيدروليكي لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل رفع سبائك الألومنيوم لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


دوندوكموبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تتجنب التأثير على العمل



رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

build.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , إذا وجدت , بما في ذلك السياج عتبة عتبة القفص ,دوندوكرفع سلم متعرجة سبائك الألومنيوم, أعلى الباب الحد , والحد من التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي ومكافحة كسر حبل حماية التبديل , الخ . في بعض المواقع , من أجل توفير الوقت , بعض الحد من مفاتيح مصطنعة ألغيت و لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب بعد اتصال قصيرة أو التالفة , والتي هي على قدم المساواة إلى إلغاء هذه خطوط الدفاع الأمنية , زرعت الحوادث المحتملة . على سبيل المثال , قفص معلق يجب أن تحمل أشياء طويلة , لا يمكن وضعها في قفص معلق يجب أن تمتد خارج القفص معلق , مصطنع إلغاء عتبة أو سقف الباب الحد , في حالة أن مرافق السلامة ليست مثالية أو غير كاملة , لا يزال يحمل الناس الأشياء . رفع الصيانة والمشغلين يجب أن تكون صارمة مع التحقق من سلامة وموثوقية جميع أنواع مفاتيح السلامة بشكل دوري لمنع وقوع الحوادث .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

دوندوك.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .