لانس ›سبائك الألومنيوم منصة سلمتأثير التبريد الضعيف

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-15 19:22:00

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية ,لانس ›موبايل رفع سبائك الألومنيوم, والتفتيش على مواقع مختلفة , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

لانس ›.التحقق من ما إذا كانت لوحة الألومنيوم هو مشوه , على الرغم من أن قدرة مقاومة قوية جدا ولكن أيضا بعض القيود . لوحة الألومنيوم يمكن أيضا أن تكون مشوهة قليلا بسبب تأثير قوي من عرضية حادة , لوحة الألومنيوم مما تسبب في تحامل بين لوحة الألومنيوم , والتي يجب تجنبها عند استخدامها في الأوقات العادية .

خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

.منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .


لانس ›سبائك الألومنيوم منصة سلمتأثير التبريد الضعيف



أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن الوصول إلى سيارة عادية من المصعد , ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال ثقب الباب و ممر ضيق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل . يمكن أن تكون مطابقة مع بوابة تمتد الإطار .

ما هو الدور الرئيسي في عملية التشغيل من سبائك الألومنيوم مصعد بالإضافة إلى الفرامل التقليدية , من أجل رفع بسلاسة , وهناك عنصر هام هو العاكس . سبائك الألومنيوم مصعد ثابت الصعود والهبوط , يمكن تعيين الفرامل على / قبالة لتلبية متطلبات مختلفة من المحركات والنظم . العاكس هو سهل الاستخدام يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال السرعة والتسارع , وغيرها من القيم التي تحسب من قبل العاكس . على عكس غيرها من العاكسون , سرعة تغيير نسبة يمكن حسابها تلقائيا , ولها قدرة كبيرة الزائد . لأن مصغرة محول يمكن التعامل مع حمولة عالية في وقت قصير , حجم كبير من محول يمكن تجنبها . ضمان سلامة تشغيل المصعد .

Total quality assurance.ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية ,لانس ›سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

ما هو الدور الرئيسي في عملية التشغيل من سبائك الألومنيوم مصعد بالإضافة إلى الفرامل التقليدية , من أجل رفع بسلاسة , وهناك عنصر هام هو العاكس . سبائك الألومنيوم مصعد ثابت الصعود والهبوط , ويرجع ذلك إلى دور العاكس . ستبليس سرعة المحرك من سبائك الألومنيوم مصعد يجعل كل عملية رفع مستقرة ومريحة . ولكن هذا ليس فقط الاستفادة من استخدام المصعد العاكس . العاكس تركيب مصعد خاص تطبيق البرمجيات الحديثة مع نظام الرفع . هذا التطبيق يحتوي على الفرامل الميكانيكية المصممة خصيصا المصاعد . هذا هو ما المصعد يمكن أن تعمل . في ظل ظروف مختلفة , يمكن تعيين الفرامل على / قبالة لتلبية متطلبات مختلفة من المحركات والنظم . العاكس هو سهل الاستخدام , يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال السرعة والتسارع , وغيرها من القيم التي تحسب من قبل العاكس . على عكس غيرها من العاكسون , ولها قدرة كبيرة الزائد . لأن مصغرة محول يمكن التعامل مع حمولة عالية في وقت قصير , حجم كبير من محول يمكن تجنبها . ضمان سلامة تشغيل المصعد .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .


لانس ›سبائك الألومنيوم منصة سلمتأثير التبريد الضعيف



خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

Economic management.على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

مع استخدام واسع النطاق من سبائك الألومنيوم المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , ومصممي المصاعد سبائك الألومنيوم في تصميم المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين من المصاعد التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد مصنعين , موقع التسوية , وإدارة السلامة , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

لانس ›.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) , مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .

من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .