كامبل ›مصعد كهربائيما هي طرق الحماية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-15 11:16:52

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

كامبل ›.عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ,كامبل ›الكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكي,كامبل ›تستخدم المصاعد الكهربائية, في الأعلى .

.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس ,كامبل ›ليغو مصعد كهربائي, و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي , القوة الدافعة للتنمية الداخلية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


كامبل ›مصعد كهربائيما هي طرق الحماية



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع الكهربائية , لا يمكن عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة و درجة . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

Good quality.وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .


كامبل ›مصعد كهربائيما هي طرق الحماية



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

Inspection requirements.ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

بناء منصة الإطار الجسم يجب أن تكون مصممة وفقا للحالة الفعلية في موقع البناء , ووضع خطة خاصة . عند تركيب أنابيب الصلب سقالة مع ارتفاع أكثر من 50 متر أو أكثر

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

كامبل ›.عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

خلال فترة الاستخدام يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار