بي واي ويستوكحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-15 11:05:42

والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

بي واي ويستوك.العمل على قمة السد , منحدر حاد , سقف , جرف , برج , جسر معلق , وغيرها من الحواف الخطرة , يجب تثبيت شبكة أمان أو درابزين واقية على جانب واحد من الهواء , وإلا فإن الموظفين يجب أن تستخدم حزام الأمان المنحدرات , منحدر حاد من موقع الجسر أو المشاة على الجليد والثلج والحصى والطين يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , الجانب الخارجي يجب أن يكون 1 متر ارتفاع السور . الجانب الداخلي من السور يتم توفيرها مع لوحة جانبية أو التربة ريدج 18 سم عالية لمنع سقوط الأشياء من إيذاء الناس .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

.قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


بي واي ويستوكحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم



نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

رفع مستوى الحركة مع تحميل العودة إلى تحميل الموقع . و لكل بند من بنود النقل في الوقت المناسب , مثل تكرار دورة تسمى دورة .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

Sincere service.السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية ,بي واي ويستوكدليل السكك الحديدية مصعد, والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,بي واي ويستوكمصعد هيدروليكي منصة, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .


بي واي ويستوكحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم



مصعد التنمية في ذروتها , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

Quality inspection report.من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

من أجل تحسين سرعة وكفاءة مصعد هيدروليكي البضائع و المساحة المتاحة من المبنى , معظم المباني الشاهقة تقسيم مصعد هيدروليكي البضائع إلى عدة مجموعات كل مجموعة مسؤولة عن جزء من الكلمة , وفقا لمختلف الوقت , واستخدام مختلف طوابق , وإجراء تعديلات مختلفة وجدولة . هناك أيضا ناطحات السحاب العالية التي تتطلب من الركاب إلى التوقف عن استخدام المصاعد السريعة , بدءا من الأرض إلى الطابق العلوي في الهواء ( وهذا هو , في الطابق العلوي في بهو المصعد , ثم بين الطوابق المختلفة إلى الوجهة

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , انقطاع التيار الكهربائي , سلسلة من المنصات مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , والنفايات حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو ,بي واي ويستوككم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة, سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة