سالبروكمنصة هيدروليكية ثابتةعناصر لتحسين موثوقية الدفع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-14 16:06:04

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

سالبروك.العثور على المهنية الكهربائية تركيب مربع , والانتهاء من خط وفقا لتوجيهات الشركات المصنعة لربط خط . مصعد المهنية مصنعين ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار ,سالبروكرفع هيدروليكي منصة, أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

.في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب ,سالبروكرفع منصة هيدروليكية, بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


سالبروكمنصة هيدروليكية ثابتةعناصر لتحسين موثوقية الدفع



إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

أسباب تسرب النفط هيدروليكي هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يتم تحليلها في هذه الورقة : هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يعمل في بيئة مغلقة .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر ,سالبروكمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

build.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , عملية مستقرة , وهلم جرا .


سالبروكمنصة هيدروليكية ثابتةعناصر لتحسين موثوقية الدفع



مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

Product line.رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

ضبط الحد الأعلى السكتة الدماغية التبديل : رفع منصة إلى موقف معين , تأكد من أنها سليمة , تثبيت الحد التبديل .

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي

سالبروك.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .