بيساباالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية اختيار الجودة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-14 11:33:40

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل , لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .

بيسابا.جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . المهنية مقص مصعد مصنعين , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة ,بيسابارفع هيدروليكي منصة الأسعار, مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة آمنة وموثوق بها .

رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

.العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل ,بيساباثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

حفارة لا رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام تنظيم الضغط لا تلبي الحاجة إلى ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تنظيف اسطوانة تسرب البند 5 أعلاه ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد ؛ هناك عيوب في ضخ النفط . فحص صمام الاختيار صمام الاختيار , صمام مقعد ارتداء الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع سواء التعب ,بيساباشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدول, تشوه , وهلم جرا .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .


بيساباالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية اختيار الجودة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الجمارك

النظام الهيدروليكي : اسطوانة النفط , اليابان نوك الختم , عصامي محطة ضخ خارجية متكاملة , خط أنابيب النفط , ومضخة والعتاد , صمام الكهرومغناطيسي , وهلم جرا . اليابان نوك الأختام المستخدمة في اسطوانة النفط , وارتداء مقاومة جيدة , وضمان أفضل سلسلة طويلة من النفط اسطوانة النفط لا تسرب النفط , ضخ النفط في خزان النفط والعتاد ضخ النفط في الطريق إلى اسطوانة النفط , مما أدى إلى دفع قضيب , والمعدات . فائدة نموذج يحتوي على جهاز الهبوط في حالات الطوارئ , ويضمن أن السكك الحديدية دليل نوع رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تنزل بأمان عندما تواجه حالة غير متوقعة .

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة وضمان الجودة !


بيساباالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية اختيار الجودة



لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

Good reputation.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

بيسابا.صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .