واساالطابق الثاني مصعد صغيرانشر دليل التشغيل

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-03-13 09:51:05

تشينغداو البضائع مصعد سيارة بالوعة ( القاع والأرضيات ليست على نفس الطائرة , أقل من ارتفاع الكلمة ) على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من المصاعد المنزلية مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء ,واسابقالة صغيرة مصعد, يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

خنان الخضر مصعد لديه وظيفة استعادة سلامة تلقائيا : إذا كان التحكم في إشارة الدائرة يحدث ماس كهربائى و غير طبيعي قطع الصمامات , الصمامات يمكن أن تكون مرتبطة تلقائيا بعد حل المشكلة .

واسا.حسب الوزن للتأكد من أن فيلا عامة هي 3-4 طوابق , وبالتالي فإن الوزن هو أقل من 400 كجم , وكذلك حجم ( عرض * عمق ) , الطابق العلوي ارتفاع 2700mm , عرض السيارة 800x 800mm . هذا هو واحد فقط من شنغهاي Juling مصعد المنزل يشير إلى حجم , لا يمكن أن تكون بمثابة معيار لجميع المصاعد المنزلية . أعلاه هو أن أعرض لكم تركيب المصاعد المنزلية لتحديد حجم المحتوى ذات الصلة , في فيلا مصعد الوقت ينبغي أن تولي اهتماما .

وبطبيعة الحال , العديد من العملاء سوف تختار جميع المصاعد المنزلية حسب الطلب , المصعد المنزلي ميزات محرك الأقراص مستقرة وموثوق بها , في العملية برمتها من الراحة والحد من الضوضاء من المتوقع أن يكون تأثير . ولذلك , بعد التثبيت في المنزل ليس من السهل أن تكون منزعجة من الأوقات العادية في الحياة . أقل في حالة تشغيل , تماما دون وعي في التنمية .

.أثناء تشغيل المصعد , لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله , القرفصاء , عقد السيارة باليد لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يرجى ترك الباب قدر الإمكان ,واسافيلا مصعد, يمكنك استخدام السيارة الدرابزين , الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف , يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

تحقق من نفسك وزملاء العمل في حالة ذهنية جيدة , والتحقق من معدات الوقاية الشخصية ومعدات السلامة سواء كانت محمولة بشكل جيد , والتحقق من أدوات كافية وجيدة .

مزايا وعيوب مختلف المصاعد و البيئة المطبقة في نهاية الحديث عن مبدأ تشغيل المصاعد المنزلية , ونحن ننظر في مزايا وعيوب أنواع مختلفة من المصاعد , فهم أكثر موضوعية من خصائص مختلفة من المصاعد المنزلية .


واساالطابق الثاني مصعد صغيرانشر دليل التشغيل



محرك قوي مصعد : بسبب القضاء على الجر نوع الحزام يجب أن يكون الوزن , مما أدى إلى زيادة كبيرة في استخدام منطقة القناة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى اعتماد طريقة اللف , بسبب قوة كبيرة , هناك زيادة في ارتداء , من السهل أن تشوه , وزيادة عوامل الخطر , وانخفاض الحياة , وهلم جرا . عادة في منطقة صغيرة جدا أو أعلى ارتفاع منخفض جدا , يمكنك أن تنظر في شراء .

رفع منصة لا يسمح لأي شخص اضغط على مفتاح التشغيل عند شخص ما على منصة رفع . دخول " ; زر . المهنية مصعد المنزل مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار وضمان الجودة .

السبب في عدد من المنازل الصغيرة في المناطق الريفية والحضرية فيلا التحسين المستمر , وبالتالي فإن الطلب على المصاعد المنزلية سوف يكون من الواضح أن زيادة . إذا قمت بتثبيت , عموما في حالة المنزل يمكن أن تكون أكثر ملاءمة وأسرع . ولذلك , في تكلفة معقولة نسبيا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية .

system.أولا وقبل كل شيء , قبل تركيب المصاعد المنزلية , تحتاج إلى تثبيت المصاعد المنزلية ممكن المشاكل والمخاطر , قائمة قدر الإمكان في تركيب المصاعد سوف تقلل من المخاطر . معظم المشاكل في التثبيت يمكن أن تنشأ من البيئة , أداة , درجات مختلفة من فيلا مصعد في السوق أسعار مختلفة .

خنان تمرير المواد الغذائية مصعد تعمل اتجاه عرض وظيفة : تشغيل اتجاه السهم صعودا وهبوطا تظهر . على المدى الطويل شركات مصاعد منزلية عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


واساالطابق الثاني مصعد صغيرانشر دليل التشغيل



خنان الغذاء مصعد وظيفة الصوت : صوت الجرس إلى وظيفة . المهنية مصنعي المصاعد المنزلية , وارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع , بحسن نية !

Safety and health.ونحن نعلم جميعا أن الغذاء المصاعد , المعروف أيضا باسم أشتات المصاعد , سلالم الطعام هذا النوع , لتوفير المزيد من الوقت والجهد من أجل وجبات الطعام والنقل , شقة

المحدد هو جهاز الأمن مهم جدا في معدات المصاعد مصنعين , فإنه يمكن منع منصة " ; سقوط سقف بعد رفع مستوى الموقف , توقف تلقائيا , وضمان سلامة العمل , ثم , في تثبيت الحد التبديل , ما هي المهارات ؟

توفير الطاقة وحماية البيئة . الآن الناس في الدعوة إلى توفير الطاقة وحماية البيئة , مصعد مع انخفاض الاستهلاك هو اختيار قدر الإمكان , والتي لا تلبي متطلبات توفير الطاقة وخفض الاستهلاك , ولكن أيضا يوفر النفقات الخاصة بها .

واسا.أولا , هناك ظاهرة الاهتزاز ( فيلا مصعد سوينغ , عمودي القفز صدى , وما إلى ذلك ) المهنية مصعد المنزل مصنعين الأمن ,واسامصعد صغير, وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج موثوق بها للغاية .

إذا كان تصميم السيارة يشعر سيارة صغيرة نسبيا يمكن أن تستخدم أسلوب الوهم , واستخدام المزيد من الخطوط الداخلية أو مرآة الديكور , يمكن أن تظهر مساحة أكبر . فائدة نموذج يمكن أيضا أن تكون مزينة وضع أنماط في المصعد , والتي لا يمكن أن تضيع الفضاء , ولكن أيضا تحقيق تأثير مرئي جيد .

تحقق من نفسك وزملاء العمل في حالة ذهنية جيدة , والتحقق من معدات الوقاية الشخصية ومعدات السلامة سواء كانت محمولة بشكل جيد , والتحقق من أدوات كافية وجيدة .