البيركي ›10 متر هيدروليكي رفع الجدوللديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-12 15:30:34

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

البيركي ›.فلتر الزيت الهيدروليكي هو جزء مهم من التلوث النفطي . عند استخدام فلتر الزيت , يجب التأكد من أن دقة الترشيح يتوافق مع متطلبات النظام . فقدان الضغط الناجم عن مقاومة السوائل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان , يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط وصمة عار قدرة التنظيف الدوري . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق الخارجي من الجسيمات الملوثة وعدد مختلف ارتداء الجسيمات . مع زيادة نسبة الترشيح , واختيار معقول من نسبة الترشيح يمكن أن تقلل بشكل فعال من الملوثات في النظام . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء .

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

.ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل ,البيركي ›دليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, وملء سجل التسليم .


البيركي ›10 متر هيدروليكي رفع الجدوللديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , والاستقرار , والأمن الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى الحد من التبديل , نظام التعويض القدرة على تحميل التغييرات يمكن أن يكون فقط مجموعة صغيرة من التعويض , هناك مجموعة متنوعة من العوامل غير الخطية , وارتفاع سرعة التشغيل محدودة . معظم أنظمة التحكم في سرعة الرفع الهيدروليكي تعتمد على تدفق حلقة مغلقة , وأجهزة الاستشعار تدفق النفط الرئيسي في الدائرة بالكشف عن تدفق الفعلي , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

Meticulous workmanship.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,البيركي ›رفع هيدروليكي الجدول المورد, صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .


البيركي ›10 متر هيدروليكي رفع الجدوللديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , انقطاع التيار الكهربائي , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .

Good reputation.السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

مصعد هيدروليكي مصنعين تظهر لك كيفية استخدام نظام هيدروليكي لنقل البضائع , تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي في عملية العمل . ومع ذلك , من أجل ضمان جودة العمل من البضائع الهيدروليكية سلم , لضمان التشغيل العادي من البضائع الهيدروليكية سلم , يجب أن يكون التلوث النفطي الهيدروليكي , ثم البضائع الهيدروليكية سلم التلوث النفطي ؟

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

البيركي ›.بعد الانتهاء من التثبيت المسبق ,البيركي ›المهنية منصة رفع هيدروليكي, قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

خط معدات السلامة

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .