سونيمصعد المنزل في الطابق المزدوجاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-11 17:17:32

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية , في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

سوني.عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة عربة طبية .


سونيمصعد المنزل في الطابق المزدوجاختراقات جديدة في تصدير المنتجات



مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول ,سونيمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلا, وهذا هو , في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان , والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن الأعمال التجارية ,سونيرفع منصة المسرح, يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , رفع السيارة بواسطة المكبس .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )


سونيمصعد المنزل في الطابق المزدوجاختراقات جديدة في تصدير المنتجات



عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

Design brand.1000kg , 2000kg 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg 3000kg , و 18-20 تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل 2500mm فوق الأرض .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

سوني.فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع ,سونيفيلا مصعد, وارف , قفص الاتهام برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .