فيروجسر هوانغشيما هي العملية المطلوبة لتطبيق المؤسسة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-11 10:31:32

7500mm الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm

المنحدر , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

فيرو.اختيار الزيت الهيدروليكي الذي يستخدم في الضغط , التبريد وختم النظام الهيدروليكي . سوء اختيار الزيت الهيدروليكي هو السبب الرئيسي في فشل النظام الهيدروليكي والمتانة .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

.كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

الحمولة : 6-12 طن .


فيروجسر هوانغشيما هي العملية المطلوبة لتطبيق المؤسسة



القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

بسيطة تسلق الجسر هو نوع من المعدات المساعدة التي غالبا ما تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة . اليوم xiaobian يأخذك إلى فهم .

أولا , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك ,فيروالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

supply.غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

السبب : فلتر انسداد .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .


فيروجسر هوانغشيما هي العملية المطلوبة لتطبيق المؤسسة



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

demand.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

تغيير أداء الزيت الهيدروليكي .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

فيرو.من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك ,فيروتصميم المحمولة جسر الصعود, تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة ,فيروالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .