مات سالكاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولفيما يتعلق بمنطقة الاستخدام والتشغيل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 11:35:26

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

مات سالكا.ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي ؟

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

.الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة ,مات سالكاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .


مات سالكاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولفيما يتعلق بمنطقة الاستخدام والتشغيل



الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

المكونات الرئيسية هي صمام الضغط , تدفق صمام ,مات سالكاموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, صمام اتجاهي , وهلم جرا . فائدة نموذج يمكن ضبط الضغط , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

middleman.رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .


مات سالكاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولفيما يتعلق بمنطقة الاستخدام والتشغيل



فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

wholesaler.جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

تنظيف الزيت الهيدروليكي في مصعد الشحن الهيدروليكية هي حياة النظام الهيدروليكي . هناك العديد من أجزاء دقيقة في النظام الهيدروليكي , بما في ذلك الثقوب التخميد , والشقوق , وهلم جرا . إذا كانت الشوائب الصلبة الغازية , فإنه يمكن أن يؤدي إلى التوتر ,مات سالكامقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, دبوس الشعر , النفط انسداد الطريق , وهلم جرا , مما يهدد سلامة تشغيل النظام . العام الشوائب الصلبة في النظام الهيدروليكي في الطرق التالية : الزيت الهيدروليكي ليست نظيفة ؛ ورشة عمل شحن مصعد التزود بالوقود أداة ليست نظيفة . التزود بالوقود والصيانة . المكونات الهيدروليكية , مثل رقائق , يمكن أن تمنع الشوائب الصلبة من غزو النظام من الجوانب التالية : عندما تزود بالوقود , يجب أن يكون النفط الهيدروليكية فلتر التزييت , التزييت أداة ينبغي أن تكون موثوقة ونظيفة . مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر الجميع أن خزان الوقود فلتر التزود بالوقود ميناء لا ينبغي إزالتها من أجل تحسين سرعة التزود بالوقود . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .