كالياريرفع هيدروليكي الجدولحجم الشكل والموقع والخطية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 09:02:37

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار ,كالياريالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

سبائك الألومنيوم مصعد , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

كالياري.تسرب النفط الداخلية بسبب مزيج من اسطوانة النفط و رفع منصة آلة قوس , عندما يحدث تسرب داخلي ليس من السهل التعامل مع الوضع أكثر تعقيدا , تحتاج إلى الفنيين المهنية لإجراء إصلاح أو استبدال , ونحن يمكن أن تجد أكثر مهنية في السوق إصلاح أو استبدال . المشاريع المهنية : مصعد مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

.المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .


كالياريرفع هيدروليكي الجدولحجم الشكل والموقع والخطية



النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

مصعد هيدروليكي رفع منصة رافعة هيدروليكية هو نوع من رفع المعدات الميكانيكية , نظام رفع هيدروليكي مصعد , مدفوعة من قبل محطة ضخ هيدروليكية , المعروف أيضا باسم مصعد هيدروليكي .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

Quotation sheet.بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .


كالياريرفع هيدروليكي الجدولحجم الشكل والموقع والخطية



رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

The cheapest.بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

العمل على قمة السد , منحدر حاد , سقف , جرف برج , جسر معلق وغيرها من الحواف الخطرة , يجب تثبيت شبكة أمان أو درابزين واقية على جانب واحد من الهواء , وإلا فإن الموظفين يجب أن تستخدم حزام الأمان المنحدرات , منحدر حاد من موقع الجسر أو المشاة على الجليد والثلج والحصى والطين يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,كالياري10 متر رفع منصة هيدروليكية, صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

كالياري.النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .