رينشوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-09 15:42:21

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

رينشو.توفير المزيد من رأس المال والاستثمار في مناولة البضائع التقليدية تعتمد على المزيد من القوى العاملة لتحسين كفاءة العمل . اليوم المحمول جسر الصعود مفيد لتحسين كفاءة العمل , والحد بشكل كبير من الاستثمار في الموارد البشرية , إلى حد ما , والحد من استخدام العمال , وتوفير المزيد من رأس المال للاستثمار في الشركات , وتحسين الكفاءة الاقتصادية .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

.عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

جسر الصعود منخفضة التكلفة وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

كما هو معروف للجميع , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .


رينشوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

equipment maintenance .السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .


رينشوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية وزيادة هوامش الربح من الشركات .

Create brilliance.عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

التحقق من السوائل الهيدروليكية هي جزء مهم جدا من السيارات تتحرك على الجسر , حتى عندما نتمكن من القيام ببعض أعمال التفتيش على السوائل الهيدروليكية , بحيث يمكن أن تقلل بشكل فعال في مشاكل أخرى , حتى في الوقت المناسب للتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي شوائب في الزيت الهيدروليكي , وكمية كافية على هذا الأساس , ونحن استخدام , حتى أن النتائج سوف تكون أفضل , لذلك نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن هذه الجوانب .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك ,رينشوسبائك الألومنيوم جسر الصعود, هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء ,رينشومستودع الصعود, شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

رينشو.الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل