شينتشورفع هيدروليكي منصة ثابتةكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-09 15:17:16

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية ,شينتشوالهيدروليكية منصة التحميل, إذا كانت نوعية جيدة نسبيا , وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول هو من نوعية ممتازة . لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي , بالإضافة إلى استخدام العديد من التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا ولكن أيضا استخدام بعض المواد مع ضمان الجودة . في هذه الطريقة , رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق , ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .

شينتشو.في الواقع , فإن معظم من رفع منصة هيدروليكية تعمل بطريقة مهنية , ولكن أيضا في عملية الإنتاج يمكن أن يكون عدد من المصاعد , نموذج أكثر اكتمالا , السعر هو أيضا أكثر ملاءمة , في مثل هذه العمليات الجوية يمكن أن تضمن بعض من خدمة الحياة , ثم في عملية العمل , يمكن أن تضمن أيضا المهنية . معظم الناس يعرفون أن في مثل هذه المنصات , من المهم جدا لضمان سلامة العمل الجوي , وبالتالي تعزيز الحياة , ثم في عملية العمل يمكن أن تشكل أيضا بعض أفضل ضمان السلامة .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .


شينتشورفع هيدروليكي منصة ثابتةكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



من أجل الحد من القوة الدافعة تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى ضبط في عملية اختبار السقوط , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة , كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها , ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

Installation materials.إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد ,شينتشوالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانع, المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .


شينتشورفع هيدروليكي منصة ثابتةكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

ranking.ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , ولا سيما في معالجة التفاصيل . وعلاوة على ذلك ,شينتشوكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصة, فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , رفع الكهربائية منصة تستخدم على نطاق واسع في الأسرة , وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم غير مريح في الأسرة , ويمكن استخدامها بسهولة في الطابق العلوي أو السفلي . ومع ذلك , عند شراء لمعرفة المواصفات فقط , في ظل الظروف العادية , 1-2 الناس يمكن استخدامها , لأن هذا الجهاز هو ارتفاع وانخفاض سرعة بطيئة نسبيا , ولكن في ارتفاع أو انخفاض في العملية إذا كانت العقبات التي تواجهها , وسوف يكون هناك توقف سريع في الارتفاع المحدد .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة

شينتشو.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة