دوهرتجسر ثابتالصانع

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-08 11:08:28

اختيار الزيت الهيدروليكي حسب المنتج العلامة التجارية وفقا للقواعد في تعليمات الاستخدام . من الضروري تصفية النفط قبل التزود بالوقود . أولا , يجب أن تأخذ عينات من النفط بانتظام , من الضروري استبدال . نظام هيدروليكي النفط

أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد , إذا كان العرض العادي .

دوهرت.نقطة . dcqy هو نوع من ناحية تشغيل مضخة يدوية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة يمكن أن تجعل الجسر لتحقيق السعة . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تدفق أماكن التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات ومنصة التحميل والتفريغ . نماذج المنفعة هي آمنة وموثوق بها , وتوفير الوقت , وتوفير الأراضي والخدمات اللوجستية الآلات التي يمكن أن تحل مشكلة ارتفاع فرق الجهد العملية .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

.درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

الهيدروليكية الثابتة الصعود


دوهرتجسر ثابتالصانع



يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

الوظيفة : إدارة النقل والإمداد مستودع : عند استخدام السيارات أو جسر الصناعة ,دوهرتنوع الجوال نوع ثابت جسر الصعود, وجعل الطلب حسب القاعدة .

وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

technical service.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا ,دوهرتالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع ,دوهرتالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .


دوهرتجسر ثابتالصانع



اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Where can I find it?.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة التراب , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي يمكن أن تعمل مضخة الزيت الهيدروليكي خطوة على مخلب السيارات , وسحب على الفرامل اليد , وعلبة التروس معلقة في محايد والعتاد , سحب القابض سحب قضيب من مضخة الزيت الهيدروليكي لجعل مضخة الزيت الهيدروليكي في حالة عمل . بعد 2 ~ 5 دقائق من تشغيل المضخة الهيدروليكية , كل عمل مقبض يمكن التلاعب بها . تشغيل المركبات الشاغرة عالية ينبغي أن تكون مسؤولة عن تدريب الموظفين الذين يحملون تصاريح العمل . المشغلين يجب أن تركز على منع misoperation وصارمة حظر الكحول بعد العملية . أولا , وضع الساقين , إذا لزم الأمر , وضع وسادة في النخيل من الساقين , وضمان أن السيارة في حالة أفقية .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

دوهرت.المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .