متجر صغيرهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمولما هو الأداء المادي

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-08 10:24:42

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .

متجر صغير.وفيما يتعلق بناء المصاعد مع ثقل , والتحقق من ضبط وتثبيت دليل عجلة ثقل , والتحقق من توازن المعدات من حبل الأسلاك , بكرة و ثقل حبل الأسلاك الناقل .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع ,متجر صغيرالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصة, دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة الخ .

.السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل ومنع عملية الزائد . مسطح

الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .


متجر صغيرهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمولما هو الأداء المادي



جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة ,متجر صغيرسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

ثانيا , نحن نلقي نظرة على خصائص سلسلة منصة الرفع : سلسلة منصة الرفع يعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية سلسلة انتقال لتحقيق عملية الرفع , العام 3 طن سلم البضائع باستخدام سلسلة 20A 4 , كل سلسلة عموما اختبار حمل 5 طن , 4 هو حوالي 14 طن , أكثر بكثير من الحمولة الفعلية , عامل الأمان يمكن أن يتصور , هيدروليكي أجزاء من رفع السرعة بطيئة , إذا المضخة الهيدروليكية الفشل , لن يكون هناك أي خطر . إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في السرعة العادية , سلسلة رفع منصة سوف تنخفض في السرعة العادية , لن يكون هناك أي خطر . الزيت الهيدروليكي هو العامل الرئيسي في رفع هيدروليكي منصة , في عملية إدارة التخزين , وهناك العديد من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الخلط , ثم كيف يمكننا تخزين منصة رفع هيدروليكي النفط ؟ المقبل , ونحن على رفع هيدروليكي منصة مصنعين , دعونا نلقي نظرة بسيطة على ذلك .

هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .

Meticulous workmanship.ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

قدرة تحمل قوية , يمكن أن تصل إلى 30 طن , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة , لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع ارتفاع كبير , واستخدام الجانب اسطوانة النفط أو قياس مزدوج اسطوانة النفط , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج المصنع يمكن أن تكون متبادلة مطعون مفتوحة , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , ألمانيا , سيمنز , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .

منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


متجر صغيرهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمولما هو الأداء المادي



السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

Good reputation.اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

وبالإضافة إلى ذلك , لا يوجد أي antiwear وكيل في نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , والتي يمكن تسريع تآكل مكونات النظام الهيدروليكي , والحد من خدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة . جنبا إلى جنب مع التقدم المستمر في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , من أجل تيسير العمل على ارتفاعات عالية , بدأت تدريجيا استخدام منصة العمل الجوي لمساعدتنا , ثم نحن بحاجة إلى وقت طويل بعد الاستخدام , كيف يمكننا الحفاظ على ذلك ؟ متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , وضمان الجودة !

كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟

متجر صغير.تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة ,متجر صغيرموبايل جسر الصعود, فان يترك .

التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة الطلب منخفض . هيكل من الطوب أو الطوب ملموسة هيكل جيد يمكن أن يكون الذهب منصة رفع صندوق الاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ صمام يدوي عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .