غاردبارأنواع مختلفة من المحولاتمعلمات الأداء الرئيسية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-03 13:22:43

النفط مغمورة المحولات المحدودة

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

غاردبار.محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


غاردبارأنواع مختلفة من المحولاتمعلمات الأداء الرئيسية



حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي ,غاردبارSCB الجافة نوع محول المعلمات, في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

install.المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه ,غاردباردرجة حرارة المحولات الجافة, حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

مصنع المحولات الكهربائية


غاردبارأنواع مختلفة من المحولاتمعلمات الأداء الرئيسية



موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ,غاردبارمحول الشبكة الوطنية, لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

manufacturer.تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

صب الحديد تسرب النفط

غاردبار.أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة