بيهاتوفتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزمقدمة في طريقة القسمة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-27 16:12:44

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى ,بيهاتوفتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجز, سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

بيهاتوف.المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , مرة واحدة استخدام محرك البخار الخ .

.مصعد يخرج في وقت مبكر , الآن أساسا انقرضت .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .


بيهاتوفتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزمقدمة في طريقة القسمة



المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , please check.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة قفل الجهاز .

For more, زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .


بيهاتوفتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزمقدمة في طريقة القسمة



الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

Executive standard.المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات , واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل , أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة ,بيهاتوفمصغرة مصعد المنزل, ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق وحجم السيارة 800mm واسعة x1100mm العمق . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي فتح الباب الجانبي , صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حجم السيارة 800mm x800mm واسعة وعميقة , حجم فتح الباب 750mm واسعة من ناحية فتح الباب . المصاعد هي تلك التي تخدم عدة طوابق خاصة في المبنى , حيث يتم تشغيل السيارة في صفين على الأقل عمودي على مستوى أفقي أو عمودي مع زاوية ميل أقل من 15 و deg ; معدات النقل لحركة السكك الحديدية جامدة . وهناك أيضا خطوة من نوع , خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة , بغض النظر عن طريقة القيادة , المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

بيهاتوف.تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين التعرف على بصمات الأصابع )

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .