زوتفينمقص كهربائي مصعدإجراءات مراقبة سجلات الجودة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-27 12:21:34

هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

زوتفين.العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة ,زوتفينمصعد صغير, سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .

.تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


زوتفينمقص كهربائي مصعدإجراءات مراقبة سجلات الجودة



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

التفتيش العادية والصيانة , والقضاء على المخاطر الخفية , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات , وضمان سلامة أداء المصعد .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

system.جسر الصعود يأتي لتزويد العملاء مع ظهور جسر الصعود الهيدروليكية , والطلب على جسر الصعود يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة جسر الصعود ليست كثيرة , العديد من الشركات على جسر الصعود هي شركة حقيبة جلدية , فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة غالبا ما تكون هناك انحرافات , حتى شراء جسر الصعود للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو ,زوتفينذاتية الحركة بالكامل مصعد, ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .


زوتفينمقص كهربائي مصعدإجراءات مراقبة سجلات الجودة



تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

Where can I find it?.العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , ونوعية الضمان .

زوتفين.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ,زوتفينالتلقائي بالكامل مصغرة مصعد, يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر , يجب أن يتم الكشف عنها أو استبدالها من قبل الوحدات ذات الصلة . حزام الأمان يجب أن ترتديه عند استخدام حزام الأمان بعد انتهاء الصلاحية . حزام الأمان يجب أن ترتديه في العمل الجوي مع ارتفاع أكثر من مترين . لا تستخدم السقالات أو السقالات لا سياج في بيئة العمل , وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .