البودرة50kva مربع محولدعم فني

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-27 09:59:06

محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

البودرة.طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

خطأ الحكم على محول الكهرباء

.الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

تشغيل تجريبي مع تحميل :


البودرة50kva مربع محولدعم فني



ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

المحولات

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

Price.النوع الجاف محول الصانع

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت


البودرة50kva مربع محولدعم فني



عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

reform.محول الكهرباء مصنعين

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss11 وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S7 سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb1300-73 و jb500-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من 19 تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول مع سلسلة من المنتجات S9 محولات التوزيع بدلا من سلسلة S7 . في السنوات الأخيرة , S13 و S15 تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

البودرة.تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

عندما يترك المصنع ,البودرةاختبار تأثير المحولات الجافة, وختم ليست جيدة ,البودرةسعر النفط محول الانتعاش,البودرة4000kva محول الكهرباء, بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .