النيكاسترو10 متر هيدروليكي رفع الجدولسعر اقتباس الأخبار

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-26 16:05:59

ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , الحارة نصيحة : آمنة ,النيكاسترومقص رافعة, يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

النيكاسترو.الهيدروليكية سلم البضائع في الحياة اليومية أكثر وأكثر على نطاق واسع , في عملية استخدام حتما سوف يكون هناك مشاكل والأجهزة الكهربائية الهيدروليكية سلم البضائع اللازمة للجهاز , دورا هاما , إذا كان استخدام الأجهزة الكهربائية فشل كيف ؟ هيدروليكي سلم زر الفشل , لا داعي للذعر , من أربع نقاط : قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب , لتجنب استمرار العمل من سلم . فتح مربع الكهربائية , والتحقق من ما إذا كان العنصر الكهربائي هو كسر ,النيكاستروالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدول,النيكاسترودليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, والضرر لا يمكن أن تجتذب . إذا كان الضرر , يرجى إصلاح في الموقع من قبل موظفي الصيانة المهنية لتجنب التأثير على العمل . التحقق من ما إذا كان هناك انحراف بين كل اتصال أجزاء من هيدروليكي سلم البضائع , استبدال الأجزاء الميكانيكية المعيبة . خلال فترة الضمان , يرجى الاتصال مع الشركة المصنعة الهيدروليكية سلم في الوقت المناسب , تعكس المشكلة وتنفيذ ما بعد البيع .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .


النيكاسترو10 متر هيدروليكي رفع الجدولسعر اقتباس الأخبار



رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على وزنها من العام مصعد نوع سلم البضائع , ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . صيانة بسيطة وسهلة التركيب من العام سلم . رفع هيدروليكي سلم واحد .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

Marketing Department.الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .


النيكاسترو10 متر هيدروليكي رفع الجدولسعر اقتباس الأخبار



المعدات تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

Convenient and efficient.ثم , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات مستقرة رفع حمولة كبيرة من البضائع .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

النيكاسترو.في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .