مطار بادنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل البناء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-25 17:05:17

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

مطار بادن.فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للعاملين في العمل على ارتفاعات عالية . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

.المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات ,مطار بادنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


مطار بادنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل البناء



في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

غسل : إذا كان 10 طن من النفط ثابتة على جسر الصعود ملوثة تماما , يجب غسل النفط في خزان الوقود عند المضخة . النفط غسل الجهاز يتحرك النفط حتى النفط وصمة عار يظهر النفط في حالة مرضية .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

Workshop cost.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص ,مطار بادنجسر القطار, ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .


مطار بادنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل البناء



جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , مرحبا بكم في شراء !

Equipment maintenance.وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة ,مطار بادنرفع الجسر المتحرك, يجب أن تتوقف على الفور .

موقف الدقة وعزم الدوران الناتج العام السعي , وانخفاض الكفاءة , العام الحالي كبير نسبيا , وارتفاع التوافقيات المكونات , وتواتر التيار المتردد يختلف أيضا مع سرعة الدوران , لذلك هو حالة شائعة من رفع هيدروليكي للسيارات , أكثر خطورة من الحالة العامة للسيارات التيار المتردد .

لوحة .

مطار بادن.استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك