انيزنوسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-24 13:27:20

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

انيزنو.مع التطوير المستمر في مختلف الصناعات , سبائك الألومنيوم المصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية وتستخدم على نطاق واسع من قبل العملاء سبائك الألومنيوم المصاعد تعتمد قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة والسلامة والاعتمادية . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء في مجال السلامة .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

.ما هي المواد التي ينبغي أن تستخدم في كل جزء من المعدات , فضلا عن سلسلة من المشاكل , وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك ,انيزنوأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكي,انيزنوعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصة, ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين طريقة تشغيل المصعد , طالما أن هذه الاحتياجات من سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .

سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .


انيزنوسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت



فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

قواعد التشغيل الآمن سبائك الألومنيوم المصاعد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

superior quality.سبائك الألومنيوم مصعد الصيانة الدورية مهم جدا سبائك الألومنيوم المصاعد , الصيانة مهم جدا , في الواقع , على غرار آلة ,انيزنوموبايل منصة رفع سبائك الألومنيوم, الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


انيزنوسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت



عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

Project scope.بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

5 - المكونات الكهربائية : بما في ذلك الطاقة , إشارة , والسلامة , والإضاءة وغيرها من الأجهزة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

انيزنو.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .