بيليكامحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليفي أي طريق

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-24 13:17:16

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

بيليكا.ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , في السبعينات من القرن الماضي ,بيليكاالنفط مغمورة محول الجهد دورة الصيانة, في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .


بيليكامحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليفي أي طريق



ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

analysis.المسمار الأساسية تخفيف

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

إهمال الصيانة والعزل الضرر


بيليكامحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليفي أي طريق



حل الضوضاء محول من النوع الجاف

Production department.مصنع المحولات الكهربائية

عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 ,بيليكابناء المحولات الكهربائية, وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ,بيليكامحول من النوع الجاف, ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

بيليكا.مصنع المحولات الكهربائية

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .