سیلم هانتنذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيكم تعرف عن

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-21 16:48:12

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك ,سیلم هانتنرفع هيدروليكي الجدول, نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

سیلم هانتن.أعلاه هي حالة شائعة , وفقا للحالة الفعلية وهناك العديد من الأسباب , وهلم جرا . مصعد هيدروليكي يمكن أن تكون مجهزة مع خيارات مختلفة اعتمادا على تركيب البيئة ومتطلبات الاستخدام .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .


سیلم هانتنذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيكم تعرف عن



بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

how much.رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية ,سیلم هانتنالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .


سیلم هانتنذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيكم تعرف عن



خط معدات السلامة

Where can I find it?.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب ,سیلم هانتنموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي ؟

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

سیلم هانتن.رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .