هوتشو13 متر مصعداحتياطات البناء الوقائي

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-20 09:54:20

خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال يحمل

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

هوتشو.الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

.كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل ,هوتشورفع الصاري, وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل و تدخل و تدخل في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في جدار العمل و الكشف عن العمل , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .


هوتشو13 متر مصعداحتياطات البناء الوقائي



الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

details.مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم اختيار مورد جيد , وضمان سلامة المعدات , وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة , العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

عموما , هناك العديد من أنواع سبائك الألومنيوم رفع الآلات , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد , المصاعد الثابتة , رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد , وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك , واستخدام أكثر من ذلك ,هوتشومصعد كهربائي لنقل الخضار, بعد وصول المعدات , والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة , والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل ,هوتشو12 متر مصعد, السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , رفع الأشياء الثقيلة , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , تصنيف الضغط صمام الإغاثة لضبط الضغط متر مراقبة قراءة القيم .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد أي قفل هيدروليكي , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .


هوتشو13 متر مصعداحتياطات البناء الوقائي



هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

The cost is reasonable.سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

هوتشو.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , نماذج المنفعة هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية , سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .