شين رونغ10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-19 14:07:44

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري , الصاري المزدوج , أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم ,شين رونغ12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

شين رونغ.عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

عندما يستخدم نموذج المنفعة أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي ,شين رونغالذاتي رفع سبائك الألومنيوم, ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح ,شين رونغالذاتي رفع سبائك الألومنيوم, قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .


شين رونغ10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير



فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

أو أثناء التشغيل التجريبي , إذا كان المحرك هو محموما , يجب أن تتوقف على الفور , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

Supply chain quality management.منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .


شين رونغ10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير



سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا لحجمها المحدد الحمولة الزائدة قد يؤدي إلى تلف الأشخاص والبضائع . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن تجعل الناس تسقط , مما تسبب في إصابات .

OK or not?.سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

2 - القيادة : هو محرك هيدروليكي , ضخ النفط , صمام الأمان , صمام تنظيم السرعة , عكس صمام , وغيرها من المكونات الهيدروليكية خزان صغير . . . . . . .

بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

شين رونغ.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . سلامة الإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة ( أي سيارة نوع ) أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مزودة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة إطار من الصلب . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من سبائك الألومنيوم المصاعد : الصيانة اليومية ( كل التحول ) .