عنزة صغيرةالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي فئة الأداء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-18 10:32:46

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

عنزة صغيرة.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


عنزة صغيرةالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي فئة الأداء



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

property right.عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


عنزة صغيرةالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي فئة الأداء



محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

A complete range of products.بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ,عنزة صغيرةفي الهواء الطلق محول من النوع الجاف هيكل, يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , حتى سبب واضح .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

عنزة صغيرة.المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ,عنزة صغيرةمحول الكهرباء الأسعار, وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ,عنزة صغيرةكم هو 200kva مربع محول, والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; 0 " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .