هينانمرحلة رفع منصةالطلب في السوق يتزايد بسرعة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-15 15:18:11

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

هينان.التحقق من جميع المواصفات و مائل دعم المفاصل . تحقق من تثبيت مسامير رف عصا تبريد المحرك الجناح وتنظيف .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

.كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; رفع منصة المعدات في فهم الوقت , وسوف تجد أن هذه المعدات وغيرها من المنتجات الميكانيكية سوف تكون مختلفة , رفع الآلات في استخدام الوقت , هو الحاجة إلى استخدام الطاقة الأساسية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل وسائد هوائية الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة في العمل , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب ,هينانالذاتي رفع منصة, xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد استخدام فترة من الزمن يجب القيام بالعمل اللازم بعد استخدام فترة من الزمن , رفع هيدروليكي

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )


هينانمرحلة رفع منصةالطلب في السوق يتزايد بسرعة



ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

تنظيم أنابيب النفط .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

Quality management.فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز ,هينانمركبة محمولة على مقص نوع رفع منصة, رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .


هينانمرحلة رفع منصةالطلب في السوق يتزايد بسرعة



عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

Product range.وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , على سبيل المثال , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , حلقة التوازن والحفاظ على الضغط يتم ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حتى أن سرعة النزول لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق , ورفع السرعة .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

هينان.عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم ,هينانمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصة, يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟