ستوكتون ›موبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيفية الانحناء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-13 10:14:31

الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

ستوكتون ›.عندما رفع منصة العمل , ودعم الساقين يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق الترباس هو تعديلها , بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساقين والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة ,ستوكتون ›رفع هيدروليكي منصة مباشرة, عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

.المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .


ستوكتون ›موبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيفية الانحناء



مشكلة الطاقة ضوء المؤشر ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات المصاعد النقالة مصنعين نرحب الخردة , الشركات الصناعية , الشركات , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

Information recommendation.رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .


ستوكتون ›موبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيفية الانحناء



أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

Free consultation.المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح ,ستوكتون ›رفع هيدروليكي منصة, وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

الصيانة : تنظيف خزان الوقود واستبدال السوائل الهيدروليكية عند العمل أكثر من 200 ساعة أو كل سنة كاملة . سنتين من قبل الموظفين الفنيين للقيام بأعمال الصيانة . العودة إلى المصنع لمدة خمس سنوات .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

ستوكتون ›.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع ,ستوكتون ›مركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .