جسر مزدوجسبائك الألومنيوم منصة الرفعكيفية اتخاذ تدابير للترجمة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-12 09:27:47

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , الصاري نوع عمود هيدروليكي سبائك الألومنيوم رافعة , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .

سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

جسر مزدوج.سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , والأشعة تحت الحمراء مصباح يدوي تشغيل صعودا وهبوطا , والمباني التجارية والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية والرياضة , ومعاهد البحوث , والنظافة والصرف الصحي .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

.جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .


جسر مزدوجسبائك الألومنيوم منصة الرفعكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

كيفية تحسين خدمة الحياة من سبائك الألومنيوم مصعد : من أجل إطالة أمد الحياة من سبائك الألومنيوم مصعد , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم مصعد , الذي هو متعدد الوظائف معدات العمل الجوي . فائدة نموذج يعتمد انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة السطح , وما فائدة نموذج يمكن بأمان وثابت تنفيذ العمل الجوي , الخ . موبايل سبائك الألومنيوم مصعد يحتاج إلى إصلاح وصيانة كاملة بعد فترة من الزمن .

where.سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

مجموعة .


جسر مزدوجسبائك الألومنيوم منصة الرفعكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , وتغيير جميع أنواع فلتر عنصر ; وفي الوقت نفسه , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

For more, please check.ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل ,جسر مزدوجسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوج, مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

مؤسسة السور وفقا لأحكام gb10055 " ; مؤسسة السور يجب أن تكون مجهزة الميكانيكية أو الكهربائية المتشابكة المتشابكة , المتشابكة الآلية يجب أن تجعل من القفص يمكن فتحها إلا في الموقف المحدد في الجزء السفلي من قاعدة السور , المتشابكة الكهربائية يجب أن تجعل من القفص يتوقف بعد فتح السور الواقي و لا تتحرك . عندما رفع القفص يقترب من السور الباب ,جسر مزدوجدليل رفع سبائك الألومنيوم, والجزء السفلي من القفص معلق يضغط على الصليب شعاع لتشغيل أسفل , عكس بكرة سلك حبل محركات السور الباب لفتح صعودا , والتي هي غير مسموح بها , والناس بالقرب من السور الخارجي يمكن بسهولة أن يكون معطوبا .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

جسر مزدوج.سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع ,جسر مزدوجسبائك الألومنيوم مصعد كهربائي, والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج بيئة , موثوق بها للغاية .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .