أولمسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل الأمور التشغيلية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-10 09:23:27

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

أولم.عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

.فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , أكثر موثوقية .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !


أولمسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل الأمور التشغيلية



م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , والدولة , مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز ,أولمارتفاع الكهربائية طالب, تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام 2000 , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

quality index.في الحياة ,أولمتفريغ هيدروليكي آلة تحول, مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .


أولمسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل الأمور التشغيلية



بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

Create brilliance.الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

انخفاض سرعة المصعد ,أولمرفع المرحلة, وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

أولم.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد الخ .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .