ادمونتوننفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليطمهارات التنظيف

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-29 18:39:53

الطين الكيميائية

als : المياه الطين , مختلطة الطين : صخرة الحشو , الحشو الطين , والفحم حقن الجسم و الصخور الحشو : منيع الحشو , الحشو الصلب , مؤسسة دعم الحشو , الحشو للماء الصلب بار , وختم الحشو الآلية : ملء الحشو , تقسيم و الوريد الحشو , الحشو الكراك من الأساس , تسلل الحشو واجهة ملموسة الكراك الحشو , الحشو , ضغط ثابت الحشو , وارتفاع ضغط حقن دفقي تكنولوجيا السيراميك . وهي مقسمة إلى ارتفاع ضغط حقن حقن مشتركة - جت گروتینگ . . . . . . .

المرونة : سهولة وضعها في الزاوية دون الحاجة إلى قطع والاتصال .

ادمونتون.نماذج المنفعة هي المواد بالحرارة التي يمكن معالجتها و مصبوب عدة مرات , و نماذج المنفعة هي مريحة للحصول على الساخن نذوب الانصهار الكهربائية اتصال من الأنابيب .

فائدة نموذج فيما يتعلق بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض الحشو الأنابيب , التي تميزت في هذا الجهاز يتكون أساسا من جهاز قص سريع ثابت , التوتر شفرة الجهاز , جهاز قص الروتاري . التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع جهاز دوارة , السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة و نهاية العلوي من التوتر شفرة الجهاز على التوالي قدمت مع المواضيع المسمار , بكرة , على التوالي , متصلا إلى كلا الجانبين من قطع جهاز دوارة من خلال الأخاديد . شفة ( أ ) و تحمل مرتبة على السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة , سريع قطع الجهاز في حفرة مرتبة في حقن الأنابيب من خلال ثقب شفة , ثابت قطع الجهاز متصل مع شفة من خلال الترباس .

.الوقت المناسب الحشو

الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة , والتي يمكن أن تكون على شكل عدة مرات , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .

مسحوق الحجر و أشتات التي لم يتم غسلها و تبقى في قاع الحفرة يتم دفعها إلى خارج نطاق الحشو أو عالقة على جدار الحفرة من أجل تحسين قوة السندات و الكتامة من الطين و سطح الشق .


ادمونتوننفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليطمهارات التنظيف



القطر الداخلي : 8mm ; القطر الخارجي : 24mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 50 متر .

الحشو الأنابيب بدون لف رمح التعبئة والتغليف هو إزالتها من الحلقة الداخلية في وضع عمودي , و استخراج الأنابيب في شكل الربيع تلقائيا استقامة . اتخاذ بعيدا الاتجاه : بعد اتخاذ بعيدا , اتجاه حلزوني من شكل الربيع هو نفسه مع اتجاه التواء , وإلا سوف تظهر تويست أو اضطراب . لحام ممنوع منعا باتا أثناء الاستخدام لأن قوة لحام نقطة أقل بكثير من قوة الصلب نفسه ,ادمونتونالعرف الرائدة في مجال القسطرة الصغيرة, في عملية الشد من السهل أن يؤدي إلى كسر أسلاك اللحام نقطة . نصف قطرها الانحناء من الحشو الأنابيب يجب أن لا يكون أقل من 3 مرات من قطر عندما يتم ترتيب جولة قضبان الصلب .

الهيئة الرئيسية ملء وختم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . يمكن حقن المياه الطين , الطين البوليمر والبولي يوريثين الكيميائية الطين وغيرها من المواد . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء أو ربيع إطار ميناء رتبت على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .

middleman.الصفحة والتسرب . البولي يوريثين لصق يمكن تقسيمها إلى المياه غير قابلة للذوبان للذوبان للذوبان في الماء . للذوبان في الماء من مادة البولي يوريثين يمكن أن تكون مختلطة مع الماء و تتفاعل مع الماء على شكل هلام مائي . المياه غير قابلة للذوبان من مادة البولي يوريثين لا يمكن إلا أن تكون مختلطة مع المذيبات العضوية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا اللزوجة المنخفضة من مادة البولي يوريثين الطين , الحشو جيدة الأداء , وارتفاع قوة الحجر , والسلامة والاعتمادية , عملية بسيطة , وارتفاع الفوائد الاقتصادية .

غير المنسوجة طبقة خارج الإطار . فقط المياه والطين مسموح بالمرور , وغيرها من المواد مثل المياه والطين في الخرسانة منعت من الحشو الأنابيب لضمان سلاسة استخدام كامل الحشو الأنابيب .

في الواقع , الناس يعرفون مواصفات ووزن الحشو الأنابيب جيدا . هذه هي طريقة تقريبية لحساب الوزن لكل متر من الحشو الأنابيب , ولكن أيضا الطريقة الصحيحة الوحيدة في الوقت الحاضر : الحشو الأنابيب الوزن = 0.0246615 & ؛ القطر الخارجي من الحشو الأنابيب - سمك الجدار من الحشو الأنابيب . سمك الجدار من الحشو الأنابيب . الكتابة العادية يجب أن يكون : ث = 0.02466 * ق ( د - ق ) , حيث د = القطر الخارجي ق = سمك الجدار .


ادمونتوننفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليطمهارات التنظيف



تحديد متطلبات محددة من الحشو اختبار واختبار تأثير .

Quality documents.أشغال التجصيص أنابيب الصلب الربيع الإطار يجب أن تكون ملزمة حسب صلابة البناء من الأعضاء و الخيزران الإطار الصلب بار الإطار . بعد حزم ,ادمونتونصانع القسطرة الصغيرة, مكدسة في مكان معين و معلقة على دعامة الصليب . في عملية ربط قضبان الصلب , ومراقبة الجودة والجدار بدقة وفقا لدعم السفينة , وحماية المنتجات النهائية . حقن أنبوب

في منطقة الحجر الجيري , واللكم ليست جيدة ,ادمونتونالمخزون المتقدم القسطرة الصغيرة, من الصعبصعوبة غرق قفص التسليح . عندما حقن الأنابيب مشوهة و مسدودة من خلال طريقة غير تقليدية , الأنابيب مسدودة بسبب عامل الأسباب . سقطت بطريق الخطأ في كتل خرسانية صغيرة . تشوه و انسداد الأنابيب الحشو يجلب صعوبات كبيرة في الكشف عن العمل , ينبغي اتخاذ تدابير فعالة لضمان سلاسة التفتيش بالموجات فوق الصوتية عند الحشو الأنابيب مسدودة بعد صب كومة الأساس قبل التفتيش . في العام , هناك ثلاثة أنواع من الطرق من خلال خط أنابيب : حفر من خلال حقن الأنابيب مع سميكة وطويلة التسليح , شطف وتنظيف الأنابيب مع ارتفاع ضغط المياه وتنظيف الثقوب مع بت الحفر الصغيرة . . . . . . .

الطين , من السهل هطول الأمطار والمياه الترسيب , وتحديد الوقت الطويل , لأن الاسمنت الجسيمات قطرها كبير , حقن القدرات غالبا ما تقتصر على الشقوق الصغيرة ( [ 1 ] ) .

ادمونتون.الميزات : حقن الأنابيب يمكن تقسيمها إلى المتاح حقن الأنابيب ( ccll-y حقن الأنابيب , qdm-it حقن الأنابيب , الأنابيب ccll-y حقن كامل الوجه ) و تكرار حقن الأنابيب ( ccll-d حقن الأنابيب , أنابيب ccll-d حقن كامل الوجه ) .

يمكن أن تحمل على الحشو إصلاح , إصلاح تأثير جيد . لا تكرار , منخفضة التكلفة .

( خارج القطر - سمك الجدار ) هو في الواقع الحصول على متوسط محيط القطر الداخلي و الخارجي القطر . إذا كانت هذه القيمة مضروبة في نسبة محيط و بي = 141592 , محيط هو الحصول على .