يوسيارتفاع طالبتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-21 12:43:05

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عملية مستقرة .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

يوسي.. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا ,يوسيمرحلة رفع منصة, هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

.▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .


يوسيارتفاع طالبتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي



المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

115 - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة ,يوسيمرحلة رفع هيدروليكي الجدول, معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

Affordable price.هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .


يوسيارتفاع طالبتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

Where is good.فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى 5100 يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد بدء التشغيل العادي , وزيادة الضوضاء وتقصير عمر الجهاز ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من 98 ٪ .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

يوسي.النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد ,يوسيالمسمار نوع مصعد المنزل, الخ .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .