برج البولكاشبه التلقائي آلة إعادة طالبمعايير الاختبار المؤهلة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-16 14:10:24

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

برج البولكا.عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك , هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

.وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية , في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية ,برج البولكامصعد داخلي صغير, هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .


برج البولكاشبه التلقائي آلة إعادة طالبمعايير الاختبار المؤهلة



أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل الجزيرة النووية مصعد .

حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق 100 ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول , وهذا هو , في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان , والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن الأعمال التجارية , يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .

الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

discount. " ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير ,برج البولكاارتفاع منصة أخذ العينات, والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

1000kg , 2000kg , 2500kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg ,برج البولكاثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية, سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .


برج البولكاشبه التلقائي آلة إعادة طالبمعايير الاختبار المؤهلة



مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

Quality documents.المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و 12 طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من 32 متر . ارتفاع المبنى أكثر من 32 متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من 5 متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من 6 متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من 6 متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من 10 متر مربع .

مصعد هيدروليكي , رفع السيارة بواسطة المكبس .

برج البولكا.نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .