تشينغهايمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةالاستخدام والخصائص

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-11-28 11:01:17

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

تشينغهاي.فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

.مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .


تشينغهايمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةالاستخدام والخصائص



تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط ,تشينغهايمرحلة رفع هيدروليكي منصة, شقة طبقة ووقف .

Where is good.عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

▲ حادث المحاصرين في المصعد ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .


تشينغهايمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةالاستخدام والخصائص



سلم السرعة المتوسطة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء ,تشينغهايالمرحلة الخفيفة مصعد, جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

تشينغهاي.عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) ,تشينغهايمصغرة مصعد المنزل, مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .